عملية الحمض النووي كجزء من تأشيرة لم شمل الأسرة

كجزء من تأشيرة لم شمل الأسرة

قد تلقيت دعوة من مكتب الأجانب لحضور دورة إعلامية على إجراء الحمض النووي. وتعطى هذه الدورة المعلومات في مجموعات ويستمر حوالي 2 ساعة.

للتحضير، فإننا ننصح لقراءة هذه الصفحة. وسوف تساعدك على فهم أفضل لإجراء الحمض النووي وآثاره.  

 

عندما تقدم وزارة الخارجية اختبار الحمض النووي 

يمكن أن عدة حالات دفع مكتب الأجانب لتقديم اختبار الحمض النووي. دون الخوض في التفاصيل، وهنا بعض الأمثلة:

  • فر مقدم الطلب بلد في حالة حرب من دون أخذ أعمال الأحوال المدنية أو سجلات الأحوال المدنية دمرت. وجد ملجأ في المخيم وليس لديه اي وثيقة تثبت قرابته.
  • شهادة الميلاد تحتوي على أخطاء أو المحو.
  • ولادة في وقت متأخر (مثال: يتم الإعلان عن طريق حكم قضائي). ويمكن منح أي نية لمثل هذا الإعلان والسجلات الإدارية الكفيل في بلجيكا لا تحتوي على أي عنصر يمكن أن تساعد الأجانب مكتب للحكم على النسب.
  • ولادة، في وقت متأخر أو لا، هو في تناقض مع مضمون السجلات الإدارية الكفيل في بلجيكا (مثال: عندما قال طلب اللجوء الذي تقدم به التجمع في بلجيكا قتل ولده أو أعلن الأطفال ولكن ليس لمقدم الطلب الذي كان مع ذلك ولدت بالفعل في ذلك الوقت ...).

 

إذا كنت تقبل اختبار الحمض النووي، ما هي النتائج ؟

يقدم مكتب الأجانب فقط اختبار الحمض النووي إذا كان مقدم الطلب لا تتجاوز الحد السن التي يحددها القانون لجمع شمل الأسرة وبقية السجل في محله. لتقييم عمر مقدم الطلب، ونحن نعتمد على المعلومات التي لدينا. وبعبارة أخرى، فإنه من الضروري أن يتم استيفاء جميع الشروط الأخرى لجمع شمل الأسرة.

وعند استلام هذا نتيجة إيجابية لاختبار الحمض النووي، أن نتمكن من إصدار التأشيرة. من حيث المبدأ، ونحن لا تتطلب وثائق أخرى بعد هذا الإجراء إلا إذا تغيرت الظروف الخاصة بك  (الطلاق، وفقدان حق الاقامة ...) أو إذا أظهرت أدلة جديدة على تزوير الإجرائي (سرقة الهوية، وثائق مزورة، ...).

 

خلال إجراء الحمض النووي

 

الخطوة 1 - الإحاطة

أنت مدعو إلى جلسة معلومات الحمض النووي في الفرنسية أو الانجليزية. إذا كنت لا تتكلم هذه اللغات، يمكنك أن يرافقه شخص الذي يعمل كمترجم. 

للدورة، يجب أن يكون نظركم، هويتك، 3 صور حديثة ملونة لنفسك (حجم جواز السفر)، وإذا كان ذلك ممكنا، وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف حيث يمكننا بسهولة الوصول إليك .

إذا لم تطرأ ظروف استثنائية، الدورة المعلومات تبدأ في 10:00 . نطلب منك أن تصل في الوقت المحدد حتى لا تعكر صفو التقدم الجيد.

بعد لمحة عامة عن هذا الإجراء، الذي يتم إعطاء كل على حدة، وإذا كنت ترغب، التوقيع على استمارة الموافقة (الملحق 3). تتلقى وثائق تلخص نظرة عامة ويحتوي على معلومات الاتصال من اتصال و نموذج التحويل مع كافة المراجع اللازمة.

 

الخطوة 2 - الدفع

تكاليف تحليل الحمض النووي 200 يورو للشخص الواحد. فإن الحد الأدنى أن يكون دائما EUR 400: 200 يورو للالأصل في بلجيكا و 200 يورو للطفل طلب التأشيرة. إذا تم عرض الاختبار لعدد أكبر من الأطفال، ويزيد من كمية (200 يورو للالأصل في بلجيكا + 200 يورو مضروبا في عدد من الأطفال). 

يجب أن تدفع هذا المبلغ مباشرة إلى حساب مستشفى Erasme نحو بعد الإحاطة. سلفة يمكن فعلا أن تضيع لأن الإجراء لم يبدأ رسميا حتى بعد التوقيع على الملحق 3. 

يمكنك دفع المبلغ عن طريق البنك أو مكتب آخر، لكننا لا نقبل المال نقدا في الدورة الإعلامية

يمكنك الآن الدفع أو الدفع لاحقا إذا كنت بحاجة الى وقت لجمع الأموال. ومع ذلك، إذا كنت تحتاج إلى أكثر من 6 أشهر لجمع المال، ونحن نطلب منك تأكيد اهتمامك في الإجراءات. في الواقع، إذا بقينا دون خبر منك، بعد 6 أشهر، سيتم إغلاق الملف بعد 6 أشهر، وإجراء الحمض النووي سوف تكون مغلقة نهائيا.

كما لم يتم دفع التحليل، يتم إيقاف سير العملية.

عندما تدفع رسوم اختبار الحمض النووي، يجب عليك إرسال إثبات الدفع إما عن طريق الفاكس (00-32-2-274.66.48) أو عن طريق البريد الإلكتروني ( gh.dna@ibz.fgov.be ) . يمكنك أيضا تسقطها إلى منزل وزارة الخارجية (الطابق أنتويرب 59B، 1000 بروكسل). من سلبيات، يجب أن لا ترسل هذا دليل على الدفع عن طريق آخر.

عند استلام إثبات الدفع، ومكتب الأجانب يحذر البريد الإلكتروني السفارة / القنصلية ومستشفى Erasme نحو أن العينات التي يمكن اتخاذها. إذا كنت قد أعطيت عنوان البريد الإلكتروني، وكنت نسخ من التعليمات المعطاة إلى السفارة / القنصلية أو إراسمو منهجي.

 

الخطوة 3 - إزالة عينة من الحمض النووي لهذا المنصب الدبلوماسية

عند استلام البريد الإلكتروني لدينا، السفارة / القنصلية اتصل مقدم الطلب عن طريق الهاتف وثابتة على موعد لأخذ عينات الدم.

استثناء: السفارات في دكار وأبيدجان عدم الاتصال المتقدمين وتحديد أي موعد. الجبايات هي داكار كل صباح الاربعاء دون التعيينات، وأبيدجان صباح كل جمعة من دون تحديد موعد.

وليس من الضروري أن يكون الصوم لأخذ العينات التي ليس اختبار الدم "الكلاسيكية"، ولكن مجرد عينة من الدم في الاصبع مع انسيت (نفس الأسلوب بالنسبة لل مرض السكري).

في جزء من الثانية، وانسيت يحرك الإصبع، دون أي ألم ويصد تودع بضع قطرات من الدم على بطاقة اتفاقية التجارة الحرة ( "نشافة"). ثم يتم وضع هذه البطاقة اتفاقية التجارة الحرة في ظرف مختوم مع بروتوكول المصاحب لشغلها من قبل المسؤول الطبي أخذ العينة والذي تم اضافته على صورة حديثة لمقدم الطلب والباركود تحديد الهوية. يتم إرسال هذا الظرف المختوم من قبل الحقيبة الدبلوماسية للشؤون الخارجية FPS في بروكسل وأحيلت إلى ايراسموس.

يوم جمع، يجب أن يكون المتقدم حاصلا على كمية صغيرة في العملة المحلية لدفع الطبيب أو الممرضة الذي يؤدي جمع الدم. هذا المبلغ يختلف تبعا لكل بلد. على سبيل المثال، في عام 2016، وطالب عادة ما يدفع 5، - دولار امريكى فى كينشاسا 15000 - فرنك أفريقي في أبيدجان في عام 2000 نايرا في نيجيريا .... قد تكون هذه المبالغ بالطبع تتغير مع مرور الوقت).

 

الخطوة 4 - إزالة عينة من الحمض النووي في مستشفى Hôpital Erasme نحو

على إيصال عينة من الحمض النووي لمقدم الطلب، ايراسموس الثابتة الهاتف وأنت تذهب إلى مجموعتك.

تحذير: إذا لم يتم بعد دفع المبلغ للتحليل بالكامل في هذه المرحلة، يتم تخزين ضريبة Avoye من قبل السفارة / القنصلية ايراسموس ويتم تأجيل الموعد حتى السداد التام من التحليلات.

 

خطوة تحليل الحمض النووي

من لحظة عندما تكون جميع عمليات السحب هي ايراسموس، يجب الاعتماد 6-8 أسابيع للحصول على نتيجة الاختبار. 

ايراسموس إيصال النتائج إلى وزارة الخارجية عن طريق البريد الإلكتروني وقمت بإرسال تقرير كامل لتحليل الحمض النووي (مع تحديد هوية الأشخاص والعينات، والنتائج، وما إلى ذلك) من جانب آخر. لذا يحتفظ الهجرة أية بيانات الوراثية في قاعدة بيانات.

اثنين من السيناريوهات المحتملة:

  • كانت النتيجة إيجابية (99.99999 ...٪): يتم منح تأشيرة على الفور ، إلا إذا كشفت عناصر هذه الأثناء جديدة الغش الإجرائي (التمثيل، وثائق مزورة ...). كنت على علم بهذا القرار عن طريق البريد الإلكتروني وآخر. 
     
  • كانت النتيجة سلبية (100٪): ل لا يمكن منح تأشيرة E . لاحظ أن سلبيات-الخبرة تتم بشكل روتيني مع العينة الثانية قبل الإبلاغ عن نتيجة. 

     
    أسباب مختلفة يمكن أن تؤدي إلى نتيجة الحمض النووي سلبية المشاكل الزوجية والخيانة، وتقدير الفقراء من الحمل في سن مبكرة بسبب الافتقار إلى الرعاية الطبية، والاغتصاب أو محاولة لتمرير الضمانات (شقيق، بنت أخت، ابن عم ...) لطفلها.  

    على أي حال، سوف يتم الكشف عن هذا الاستبعاد الأبوة والأمومة ايراسموس. 

    دون الحصول على تفسيرات علمية جدا، وهنا هو الرسم البياني القليل من شأنها أن تساعدك لفهم هذه المسألة: مثال لزوج من الكروموسومات:

     
    اختبار الحمض النووي - تشخيص Paternité.png
    اختبار الحمض النووي - تشخيص نسب 2.png

     اختبار الحمض النووي - تشخيص نسب 3.png

     

    اختبار الحمض النووي - نسب التشخيص 4.png

      


     

 

البحث
إعلان
التقويم
« نوفمبر 2016 »
إث ث أر خ ج س أح
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30        
التغذية الإخبارية